قائد عام شرطة أم القيوين يهنئ النقيب أحمد الحمادي بمناسبة حصوله على الميدالية الفضية في بطولة آسيا للتجديف الشاطئي 2026
استقبل سعادة اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا، قائد عام شرطة أم القيوين، في مكتبه صباح اليوم، النقيب أحمد خميس الحمادي، أحد منتسبي القيادة العامة لشرطة أم القيوين، وذلك بمناسبة تحقيقه إنجازاً رياضياً متميزاً بحصوله على الميدالية الفضية في منافسات بطولة آسيا للتجديف الشاطئي 2026، التي أقيمت في مدينة باتايا بمملكة تايلاند.
وخلال اللقاء، هنأ سعادته النقيب أحمد الحمادي على هذا الإنجاز المشرف، مشيداً بما حققه من مستوى متميز وأداء رياضي يعكس روح الإصرار والعزيمة، ويسهم في رفع اسم دولة الإمارات العربية المتحدة عالياً في المحافل الرياضية القارية، مؤكداً أن هذا الإنجاز يمثل مصدر فخر واعتزاز للقيادة العامة لشرطة أم القيوين وللرياضة الإماراتية بشكل عام.
وأشار سعادته إلى حرص القيادة العامة لشرطة أم القيوين على دعم منتسبيها وتشجيعهم على التميز والإبداع في مختلف المجالات، بما يسهم في تنمية قدراتهم وصقل مواهبهم وتحقيق الإنجازات التي تعزز مكانة الدولة وتبرز الكفاءات الوطنية.
من جانبه، أعرب النقيب أحمد خميس الحمادي عن بالغ شكره وتقديره لسعادة قائد عام شرطة أم القيوين على هذا الاستقبال والتكريم، مؤكداً أن الدعم المستمر الذي يحظى به منتسبو القيادة يشكل دافعاً كبيراً لمواصلة تحقيق الإنجازات وتمثيل دولة الإمارات بأفضل صورة في مختلف المحافل الرياضية.
وفي ختام اللقاء، تمنى سعادة قائد عام شرطة أم القيوين للنقيب أحمد الحمادي دوام التوفيق والنجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات خلال المشاركات الرياضية المقبلة.
حضر الاستقبال سعادة العميد حميد مطر عجيل نائب القائد العام لشرطة أم القيوين، والعميد سلطان راشد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة. ناس نيوز




