الإماراتالأخبار العاجلة

الإمارات تشارك في المنتدى العالمي للقادة بمناسبة الذكرى المئوية الثانية لمؤتمر بنما الأمفيكتيوني لعام 1826

نيابة عن سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، شاركت معالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة دولة، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التجارة الخارجية، في أعمال المنتدى العالمي للقادة، الذي عُقد في العاصمة البنمية “بنما سيتي”، بمناسبة الذكرى المئوية الثانية لمؤتمر بنما الأمفيكتيوني لعام 1826.

وعلى هامش المنتدى، التقى كل من معالي نورة الكعبي ومعالي ثاني الزيودي عدداً من كبار المسؤولين، من بينهم معالي خافيير مارتينيز-آتشا، وزير الخارجية، ومعالي خوان كارلوس نافارو، وزير البيئة، وسعادة خورخي هريرا، رئيس الجمعية الوطنية، وسعادة أدولفو فابريغا، المدير العام للهيئة الوطنية للابتكار الحكومي.

وأكدت معالي نورة الكعبي حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقاتها الثنائية مع جمهورية بنما، حيث يحتفي البلدان هذا العام بمرور 33 عاماً على إقامة العلاقات الدبلوماسية بينهما في 9 مارس 1993، مشيرة إلى ما تشهده هذه العلاقات من تطور متواصل في مختلف المجالات، وما أثمرته من اتفاقيات ومذكرات تفاهم عززت أطر التعاون المشترك.  وام

زر الذهاب إلى الأعلى