نادي الشارقة للشطرنج يستعرض خططه التطويرية للمرحلة المقبلة
الشارقة في 19 نوفمبر 2024 ترأس الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، اليوم، اجتماع مجلس ادارة النادي لمناقشة الخطط الاستراتيجية والتطويرية للنادي للمرحلة المقبلة.
ووجه رئيس مجلس الادارة خلال الاجتماع شكره لكافة الأعضاء على جهودهم خلال الفترة الماضية، وفريق العمل والمتطوعين في استضافة وتنظيم البطولة العربية للشطرنج في رحاب امارة الشارقة، خلال الفترة من 6 إلى 15 نوفمبر الحالي.
وتناول الاجتماع العديد من المحاور الرئيسية التي تهدف إلى تعزيز رياضة الشطرنج في الإمارة، ودعم البرامج والمبادرات التي تسهم في رفع مستوى اللاعبين على الصعيدين المحلي والدولي.
واستعرض أهم الإنجازات التي حققها النادي في الفترة السابقة ومناقشة تعزيزدوراللجان الدائمة خلال الفترة المقبلة لتحسين كافة العمليات الادارية لتحقيق الاهداف الاستراتيجة للنادي.
وأكد الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي أهمية التعاون مع الجهات الرياضية والتعليمية والثقافية لدعم انتشار رياضة الشطرنج في المجتمع وتوفير كافة أشكال الدعم اللازم للارتقاء بأداء اللاعبين وتأهيلهم للمنافسات العالمية.
وأعرب أعضاء مجلس الإدارة عن حرصهم على تنفيذ كافة التوصيات، التي تم الاتفاق عليها لتعزيز مكانة النادي كأحد أبرز الأندية الشطرنجية في المنطقة. وام




