برعاية وحضور ولي عهد الفجيرة.. انطلاق فعاليات ملتقى “عهد ووعد” الفجيرة بحضور لافت من كافة فئات المجتمع
برعاية كريمة وحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، انطلقت أمس فعاليات وأنشطة ملتقى “عهد ووعد” الفجيرة، بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن.
وشهد الملتقى مشاركة فاعلة من الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، إلى جانب حضور واسع من الشخصيات المجتمعية والثقافية والأكاديمية والاقتصادية وممثلي مختلف فئات المجتمع من الكتّاب والمبدعين والأكاديميين وطلبة المدارس والجامعات والمستثمرين وقيادات المؤسسات الحكومية والخاصة.
ويأتي تنظيم الملتقى في إطار دعم إمارة الفجيرة للمبادرة الوطنية والمجتمعية “عهد ووعد”، التي تهدف إلى ترسيخ قيم الانتماء والوفاء للوطن والولاء لقائد مسيرته صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وإتاحة الفرصة أمام مختلف فئات المجتمع للمشاركة في التعبير عن اعتزازهم بمنجزات دولة الإمارات ومسيرتها التنموية الرائدة، من خلال التوقيع على وثيقة “عهد ووعد”.
وبدأت فعاليات الملتقى بعرض فيلم وثائقي تناول مبادرة “عهد ووعد” وأهدافها ورسالتها المجتمعية وآليات المشاركة فيها، كما استعرض حجم التفاعل المجتمعي الكبير الذي حققته المبادرة منذ انطلاقها، ودورها في تعزيز قيم الانتماء والولاء والاعتزاز بالوطن وقيادته بين مختلف فئات المجتمع، ثم كلمة افتتاحية لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، ثم الفقرة الرئيسية المخصصة للتوقيع على وثيقة “عهد ووعد”، حيث شارك بها أكثر من 25 شخصية تمثل مختلف فئات المجتمع المحلي في إمارة الفجيرة في التوقيع على الوثيقة، يتقدمهم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، إلى جانب معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وعدد من القيادات والشخصيات المجتمعية. وام




