دبي

ألعاب جديدة تحصل على دعم NVIDIA DLSS 4  لزيادة معدل الإطارات، مع إعلان تحديث جديد لتقنية NVIDIA ACE 

ألعاب جديدة

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 23 أكتوبر 2025 : أعلنت شركة NVIDIA أن أكثر من 800  لعبة أصبحت تدعم تقنيات  RTX الآن. وخلال هذا الأسبوع، تم التأكيد على أن ألعاب The Outer Worlds 2 وVampire: The Masquerade – Bloodlines 2  وJurassic World Evolution ستحصل على دعم تقنية DLSS 4 منذ اليوم الأول لإطلاقها، بالإضافة إلى ذلك، أصبحت لعبةNINJA GAIDEN 4  متاحة الآن مع تقنية NVIDIA DLSS Super Resolution 

الجزء الجديد من لعبة تقمص الأدوار والخيال العلمي The Outer Worlds 2 من تطوير Obsidian Entertainment  ينطلق في الإصدار المبكر (Early Access) يوم 4 أكتوبر لمشتري نسخة Premium Edition، على أن يتم الإطلاق العام في 29 أكتوبر. سيخوض اللاعبون تجربة استكشاف مستعمرة جديدة بصفة عميل تابع لـ Earth Directorate للتحقيق في الشقوق الزمنية التي تهدد بقاء البشرية، وسط صراعات الفصائل والخيارات والتفاعلات بين أفراد الطاقم، يمكن للاعبي GeForce RTX رفع معدل الإطارات إلى أقصى حد باستخدام DLSS 4 بتقنيات (Multi Frame Generation) وتوليد الاطارات(DLSS Frame Generation)  و الوضوح الفائق(DLSS Super Resolution) ، بينما تضيف الإضاءة والظلال بتقنية Ray-Traced Lumen جودة بصرية فائقة. ولضمان أفضل أداء ممكن، يُنصح بتثبيت أحدث اصدار  GeForce Game Ready Driver  

فريق The Chinese Room الحائز على جائزة BAFTA بالتعاون مع Paradox Interactive يعيدان إحياء مدينة سياتل الحديثة تحت تهديد حرب مصاصي دماء مفتوحة في لعبة Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2. يلعب اللاعبون بشخصية مصاص دماء قديم يستخدم قدرات Disciplines والتخفي والإقناع مع الحفاظ على سرية عالم مصاصي الداء المعروفة باسم Masquerade.  عند إعدادات 4K القصوى، تضاعف DLSS 4  مع (Multi Frame Generation)  و (DLSS Super Resolution)  معدلات الإطارات في سلسلة GeForce RTX 50 Series بمعدل متوسط يبلغ 6.1 مرة. حيث تصل سرعة GeForce RTX 5090 إلى أكثر من 340 إطارًا في الثانية، وGeForce RTX 5080 تتجاوز 250 إطارًا في الثانية، وGeForce RTX 5070 Ti تعمل بأكثر من 200 إطار في الثانية، بينما تتخطى GeForce RTX 5070 حاجز 190 إطارًا في الثانية. للحصول على أفضل أداء، يُنصح بتنزيل أحدث GeForce Game Ready Driver.. 

تمنح لعبة  Jurassic World Evolution 3  من تطوير  Frontier Developments، اللاعبين الفرصة لبناء وتشغيل عالمهم الخاص من Jurassic World.. يمكن للاعبين تربية وإدارة ورعاية الكائنات ما قبل التاريخ وبناء المرافق وتحقيق توازن بين البشر والديناصورات في مواقع جديدة وأخرى مألوفة، يمكن للاعبي GeForce RTX  تعزيز الأداء باستخدام DLSS 4 مع Multi Frame Generation و NVIDIA Reflex، بينما توفر RTXGI Ray-Traced Lighting و Ray-Traced Shadows تجربة بصرية أكثر واقعية وغامرة. 

تعود شركتا Team NINJA و PlatinumGames مع الإصدار الأحدث من سلسلة الأكشن  NINJA GAIDEN 4،  يتقن اللاعبون أسلحة Ryu Hayabusa وتقنيات Bloodbind Ninjutsu وحركاته الكلاسيكية مثل Izuna Drop و Flying Swallow ضمن معارك دقيقة وسريعة الإيقاع،  يمكن لمستخدمي GeForce RTX تفعيل DLSS Super Resolution لتحقيق أقصى معدل إطارات وتجربة مثالية. 

في لعبة GODBREAKERS، وهي لعبة سريعة الإيقاع مفعمة بالأدرينالين تعتمد على نظام ـRoguelite، حيث تتولد المراحل عشوائياً، كل مواجهة قتال تبدو حية ومتجددة: يمكن إلغاء الضربات أثناء تنفيذها، وإرسال سلسلة من الهجمات المدمرة، وسرقة قدرات الأعداء لاستخدامها ضدهم. يمكن خوض التجربة بشكل فردي أو تعاوني حتى ثلاثة لاعبين، لمواجهة زعماء في مراحل متعددة عبر بيئات خيالية متغيرة باستمرار،  تُطلق اللعبة في 23 أكتوبر، ويمكن للاعبي GeForce RTX الذين يريدون تعزيز الأداء تفعيل DLSS Super Resolution. 

 

NVIDIA ACE يضيف نموذج الذكاء الاصطناعي مفتوح المصدر Qwen3 SLM 

تدعم NVIDIA ACE  نموذج اللغة الصغير مفتوح المصدر Qwen3-8B (SLM))، ما يتيح للمطورين إنشاء شخصيات NPCs تفاعلية تعمل دون اتصال بالانترنت بل داخل ألعاب الكمبيوتر . يتوفر نموذج Qwen3-8B الآن ضمن NVIDIA ACE كإضافة game Inferencing (IGI) SDK  in- لتبسيط الدمج في خط تطوير الألعاب وتحسين أداء المعالجة المتزامنة بين الذكاء الاصطناعي والرسومات. ويتيحQwen3  للمطورين بناء شخصيات ألعاب قادرة على التفكير اللحظي والاستجابة الديناميكية للأحداث غير المبرمجة واتخاذ قرارات واقعية بناءً على تفاعلات اللاعب والسياق العام. 

تلقى فرع NVIDIA RTX Branch  من محرك Unreal Engine على تحديث جديد يشمل إصدار Unreal Engine 5.6.1، مع تقنية RTX Mega Geometry وتحسينات إضافية في الأداء والجودة البصرية لتقنية ReSTIR PT. يرافق التحديث عرض تجريبي باسم Bonsai Diorama demo يُظهر قدرات RTX Mega Geometry مع استخدام ReSTIR PT وحزمة تقنيات DLSS 4. 

بالإضافة إلى ذلك، تم إجراء العديد من التحسينات على حزمة تطوير البرمجيات الأساسي  IGI SDK، إضافة Magpie Flow لتحويل النص إلى كلام لحظياً على الأجهزة مع دعم لغات متعددة (الإسبانية والألمانية)، الى جانب تقديم محولات  MultiLoRA Adapters لتسريع عملية Fine-Tuning لأوزان النماذج مع استهلاك منخفض للقدرات الحاسوبية، كما تمت إضافة دعم CUDA في الرسومات لمحركات Vulkan   لتحسين أداء الرسوميات والذكاء الاصطناعي لتوفير أداء أسرع وأكثر كفاءة.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى