دبي

“الاتحادية للشباب” توقع مذكرة تفاهم لتمكين الشباب المتعافين من الإدمان

أعلنت المؤسسة الاتحادية للشباب، عن توقيع مذكرة تفاهم، مع مركز إرادة للعلاج والتأهيل في دبي، لتمكين الشباب المتعافين من الإدمان وتعزيز دمجهم مجتمعياً، من خلال توسيع فرص مشاركتهم في البرامج والمبادرات الشبابية، وتطوير مسارات تعاون مشتركة تسهم في دعم جودة حياتهم وتعزيز حضورهم الإيجابي في المجتمع.

وقّع المذكرة من الطرفين سعادة خالد محمد النعيمي، مدير المؤسسة الاتحادية للشباب، وسعادة عبدالرزاق أميري، المدير التنفيذي لمركز إرادة للعلاج والتأهيل في دبي، بحضور عدد من المسؤولين وممثلي الجانبين.

وأكد سعادة خالد النعيمي، أن التعاون سيسهم في إحداث تغيير إيجابي بحياة الشباب في إطار حرص دولة الإمارات على تعزيز الشراكات الوطنية وتوحيد الجهود بين مختلف القطاعات، انطلاقاً من نهج يقوم على التكامل وتبادل الخبرات والاستفادة من الإمكانات المتاحة لدى الجهات المختلفة، لتطوير حلول أكثر شمولاً واستدامة تستجيب للاحتياجات المجتمعية وتدعم مستهدفات التنمية.

وأضاف أن المذكرة تمثل خطوة مهمة نحو توسيع نطاق المبادرات الموجهة للشباب المتعافين من الإدمان، بما يعزز اندماجهم المجتمعي، ويدعم استدامة تعافيهم، ويفتح أمامهم مسارات جديدة للمشاركة والتطوع والتأهيل وبناء المستقبل، كما تنسجم مع توجهات الأجندة الوطنية للشباب 2031، لا سيما في محور جودة الحياة الذي يركز على تمكين الشباب، وتعزيز رفاههم، وإتاحة الفرص التي تدعم مشاركتهم الفاعلة في المجتمع.  وام

زر الذهاب إلى الأعلى