دبي

انطلاق “ستيب دبي ” 19 فبراير

دبي في 7 فبراير 2025 تستضيف مدينة دبي للإنترنت النسخة الـ 13 من ” ستيب دبي 2025 ” يومي 19 و20 فبراير الجاري ، في إطار سعيها المستمر للريادة والابتكار.

ينظم الحدث المعني بصناعة التكنولوجيا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالشراكة مع مدينة دبي للإنترنت و يتوقع أن يستقطب أكثر من 8000 مشارك و200 متحدث، ما يعزز مكانته منصة محورية للابتكار والتعاون التكنولوجي في المنطقة.

يشمل الحدث 5 مسارات مبتكرة تسلط الضوء على التحولات في عالم التكنولوجيا و تشمل المؤسسين والممولين، وتكنولوجيا الإعلان 2.0، وتكنولوجيا العقارات، ووكلاء الذكاء الاصطناعي وأنظمة السحاب، والتكنولوجيا المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة.

ومن خلال هذه المسارات، يعزز “ستيب Step” موقعه فعالية رائدة تسهم في دفع عجلة التكنولوجيا وابتكار الحلول المبتكرة في مختلف القطاعات. وام

زر الذهاب إلى الأعلى