«فيوجن لايف دبي 2025» من Keyloop يرسم ملامح مستقبل تجارة السيارات في الشرق الأوسط
«فيوجن لايف دبي 2025»
· تُمكّن شركة Keyloop من خلال منصة Fusion، المنصة الرائدة (Automotive Retail Platform – ARP) وكلاء وتجار السيارات من اعتماد نهج مترابط قائم على البيانات، يهدف إلى تبسيط العمليات وتعزيز تجربة العملاء
· وتتضمن الفعالية كلمات رئيسية وجلسات تفاعلية وعروضًا مباشرة للمنتجات، تسلّط الضوء على سبل تطوير تجارة السيارات من خلال تقنيات رقمية متكاملة ومتصلة
دبي، 14 أكتوبر – في ظل التغيرات المستمرة التي يشهدها قطاع تجارة السيارات في الشرق الأوسط، وتزايد التحديات الهيكلية والتقنية وتغير سلوك المستهلكين، تبرز الحاجة إلى حلول رقمية متطورة تتيح للشركات رؤية أوضح وإدارة أكثر فاعلية لعملياتها. واستجابةً لهذه المتغيرات، نظّمت شركة Keyloop، الرائدة عالميًا في تكنولوجيا تجارة السيارات، فعالية “فيوجن لايف دبي 2025 ” التي جمعت نخبة من أبرز قادة قطاع تجارة السيارات والخبراء و المبتكرين في المنطقة.
أُقيم الحدث في فندق جميرا النسيم بدبي في 13 أكتوبر، حيث أتاحت الفعالية َ للمشاركين تبادل الرؤى، ومناقشة التحديات، والمساهمة في رسم مستقبل تجارة السيارات في الشرق الأوسط.كما سلّطت الفعالية الضوء على قدرات منصة Fusion، وهي منصة (Automotive Retail Platform – ARP) أطلقتها شركة Keyloop في الشرق الأوسط خلال شهر يونيو ضمن فعاليات Mobility Live دبي.
تهدف منصة Fusion على مساعدة وكلاء وتجار السيارات في مختلف أنحاء الشرق الأوسط في تحسين تجربة العملاء من خلال العملية الكاملة لمبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع، من لحظة الاستفسار الأول وحتى التملّك وتعزيز ولاء العملاء. وقد تم بناء المنصة على أربعة مجالات رئيسية (Domains) هي: الطلب (Demand)، والتوريد (Supply)، والتملك (Ownership)، والتشغيل (Operate)، ما يجعلها تغطي كافة الوظائف الجوهرية في منظومة تجارة السيارات.
و خلال فعالية Fusion Live Dubai 2025 اطّلع الحضور على سبل تعزيز نجاح أعمالهم من خلال كلمات رئيسية مباشرة قدمها كلٌّ من تيم سميث وأدريان ناش، مديري الاستراتيجية والمنتجات في شركة Keyloop، إلى جانب جين سميث، الرئيس التنفيذي للبيانات والذكاء الاصطناعي في شركة ThoughtSpot.
وصرح منذر طعمة، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ في شركة Keyloop :
“توفر منصة Fusion حلاً متكاملاً مصمَّماً لتحقيق قيمة ملموسة لعملائنا، من خلال نهج مترابط قائم على البيانات يعزّز الثقة، ويعزز الإيرادات، ويكرّس ولاء العملاء على المدى الطويل. نحن فخورون بإبراز إمكانات منصتنا المتكاملة (ARP)، ونتطلّع إلى مشاركة الأفكار والرؤى مع شركائنا من قادة القطاع ووكلاء السيارات في المنطقة.”
تُعد فعالية Fusion Live Dubai 2025 جزءًا من سلسلة فعاليات عالمية أطلقتها Keyloop في لندن في 17 يونيو، تلتها فعاليات في ميلانو ومونتريال خلال شهر سبتمبر، على أن تشمل مدنًا عالمية أخرى خلال الفترة المقبلة