دبي

محمد العبار:”برؤية القيادة الرشيدة.. الإمارات أثبتت قدرتها على التعامل بكفاءة مع المتغيرات والتحديات وتحويلها إلى فرص للنمو والتطور”

استضاف نادي دبي للصحافة، الجهة المُنظِّمة لـ “منتدى منتدى الإعلام الإماراتي” الذي عُقِدت دورته الحادية عشرة اليوم (الاثنين) برعاية سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس مجلس دبي للإعلام، وحملت شعار “الإمارات خط أحمر” سعادة محمد العبار، مؤسّس “إعمار” و”نون” ورئيس مجلس إدارة إيجل هيلز، في جلسة ضمن أعمل المنتدى تحت عنوان «الإمارات ملاذ آمن واستثمار لا يخسر»، حاوره خلالها الإعلامي حامد بن كرم، رئيس تحرير صحيفة البيان، وذلك في فندق ماندارين أورينتال داون تاون، دبي.

وأكد العبار خلال الجلسة التي حضرها معالي عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، ومعالي منى غانم المرّي، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام، رئيسة نادي دبي للصحافة أن ما حققته دولة الإمارات برؤية القيادة الرشيدة من مكانة اقتصادية واستثمارية عالمية لم يأتِ نتيجة شعارات أو خطابات، وإنما ثمرة نهج راسخ يقوم على التخطيط الاستباقي والاستشراف والعمل المؤسسي المتواصل، مشيراً إلى أن دولة الإمارات أثبتت قدرتها على التعامل مع مختلف المتغيرات والتحديات وتحويلها إلى فرص للنمو والتطور.  وام

زر الذهاب إلى الأعلى