دبي

هيئة تنمية المجتمع بدبي تكرم 54 شريكاً استراتيجياً

كرمت هيئة تنمية المجتمع بدبي 54 شريكاً استراتيجياً من الجهات الحكومية والقطاع الخاص ومؤسسات النفع العام خلال فعالية أُقيمت في “مجلس ند الشبا” تحت شعار “شركاؤنا لأثر مجتمعي مستدام” احتفاءً بإسهاماتهم النوعية في دعم الأولويات الاجتماعية للإمارة وتعزيز التكامل المؤسسي بين مختلف القطاعات بما أسهم في تطوير مبادرات وخدمات ذات أثر ملموس انعكس إيجاباً على الأفراد والأسر والمجتمع ورسّخ نموذج دبي الرائد في الشراكة المجتمعية والتنمية المستدامة.

ويأتي هذا التكريم في إطار نهج الهيئة الرامي إلى ترسيخ ثقافة الشراكة والتكامل بين مختلف القطاعات وتوسيع نطاق التعاون المؤسسي بما يعزز كفاءة المنظومة الاجتماعية وقدرتها على الاستجابة للمتغيرات واستشراف الاحتياجات المستقبلية بما يسهم في تحقيق أثر تنموي مستدام والارتقاء بجودة الحياة وتعزيز التلاحم المجتمعي.  وام

زر الذهاب إلى الأعلى