العراق يودع كأس العالم بخسارة قاسية أمام السنغال
ودع منتخب العراق، منافسات كأس العالم 2026، بعد خسارته العريضة أمام السنغال، بخماسية دون رد، مساء الجمعة، في ختام دور المجموعات.
وافتتح حبيب ديارا، التسجيل لصالح المنتخب السنغالي، في الدقيقة الرابعة.
ولعب المنتخب العراقي بنقص عددي منذ الدقيقة 13، بعد طرد لاعبه ريبين سولاقا.
وحاول لاعبو أسود الرافدين، الصمود أمام هجمات السنغال، ليخرج الشوط الأول، بتأخر العراق 0-1.
وفي الدقيقة 56، سجل إسماعيلا سار، الهدف الثاني للمنتخب السنغالي.
وبعد 3 دقائق، أحرز بابي جاي، ثالث أهداف أسود التيرانجا، قبل عودة نفس اللاعب لتسجيل هدفه الشخصي الثاني، والرابع للسنغال في الدقيقة 71.
واختتم إليمان نداي، خماسية المنتخب السنغالي، في الدقيقة 82.
وارتفع رصيد السنغال إلى 3 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة التاسعة، فيما ظل العراق بلا نقاط في ذيل المجموعة.
وودع العراق، منافسات المونديال، بعدما خسر مبارياته في دور المجموعات، أمام النرويج وفرنسا والسنغال.
أما المنتخب السنغالي، فلا يزال ينتظر نهاية دور المجموعات، لحسم موقفه من التأهل، ضمن أفضل الثوالث. ناس نيوز




