رياضة

كرواتيا تطرد بنما خارج كأس العالم

حقق المنتخب الكرواتي، انتصارا ثمينا، بهدف دون رد، على بنما، في الجولة الثانية بالمجموعة 12 لكأس العالم 2026، وبذلك أنعش آماله في التأهل للأدوار الإقصائية للبطولة، المقامة حاليا في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وسجل أنتي بوديمير، الهدف الوحيد للمنتخب الكرواتي في الدقيقة 54، من المباراة التي أقيمت فجر اليوم في استاد تورنتو.

وبهذا الفوز، حصل منتخب كرواتيا على أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة، في حين بقي منتخب بنما في ذيل الترتيب بلا نقاط، ليودع المسابقة رسميا.

فيما يتصدر منتخب إنجلترا، جدول ترتيب المجموعة 12 برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه منتخب غانا، المتساوي معه في نفس الرصيد.

ويلتقي لاحقا منتخب كرواتيا مع نظيره الغاني في الجولة الأخيرة بالمجموعة، التي تشهد مواجهة أخرى بين منتخبي بنما وإنجلترا. وام

زر الذهاب إلى الأعلى