لاعب الرأس الأخضر يتحدى الأرجنتين
- نجح منتخب الرأس الأخضر، في حجز موعد ضد الأرجنتين، حامل اللقب، في دور 32 لكأس العالم 2026.
وصعد منتخب الرأس الأخضر، إلى دور 32 للمونديال، في مشاركته الأولى بكأس العالم، بعدما احتل وصافة المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، بعد تعادله أمام إسبانيا وأوروجواي والسعودية.
ونشرت وكالة رويترز للأنباء، تصريحات ديروي دوارتي، لاعب الرأس الأخضر، حيث قال “بصراحة، الأمر جنوني. أشعر وكأنني أعيش حلمًا. منذ أن كنت طفلًا، كنت أحلم دائمًا بالمشاركة في كأس العالم”.
وأضاف “أن أفوز بجائزة رجل المباراة وأن أصنع التاريخ، فهذا أمر لم أكن أتخيله أبدًا”.
ومن غير المرجح أن ينجح منتخب الرأس الأخضر في تجاوز الدور المقبل أمام ليونيل ميسي ورفاقه، لكنه كتب بالفعل، قصة ستظل عالقة في الأذهان لفترة طويلة.
وقال دوارتي “في البداية، دعونا نحتفل. نحن سعداء للغاية. وآمل أن يكون جميع أبناء الرأس الأخضر سعداء أيضًا. واعتبارًا من الغد، سنركز على المباراة المقبلة أمام حامل اللقب”.
وأضاف “إنها أمام الأرجنتين، أليس كذلك؟ مباراة صعبة للغاية، لكن دعونا نؤمن. كل شيء ممكن”. ناس نيوز




