رياضة

نجم العين يتغنى بفوز الفراعنة في كأس العالم

أبدى رامي ربيعة، مدافع العين والمنتخب المصري، بالفوز الثمين الذي تحقق على حساب نيوزيلندا بنتيجة 3-1 في كأس العالم 2026.

وشارك ربيعة كبديل في لقاء نيوزيلندا، وتحديدا في الدقيقة 41، بعد خروج زميله حمدي فتحي.

وقال ربيعة في تصريحات لشبكة قنوات بي إن سبورتس عقب اللقاء “حققنا فوزا مهمًا، منحنا صدارة المجموعة”.

وأضاف “نركز على الفوز في كل مباراة، وبفضل الله تمكنا من تحقيق إنجاز مهم للكرة المصرية”.

وتابع “سنبدأ سريعًا بشأن التفكير في لقاء إيران، فالمنتخب المصري يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، كما أن المجموعة تطمح لصناعة تاريخ مميز للفراعنة”.

ولفت رامي ربيعة “أشكر الجمهور على الدعم والمساندة، لقد شعرنا وكأننا في مصر، وفي النهاية، تمكن اللاعبون من إثبات جدارتهم بالفوز”.

يذكر أن رامي ربيعة حصد الثنائية (دوري أدنوك للمحترفين وكأس رئيس الدولة) مع العين في الموسم المنصرم. ناس نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى