فيديو

سلطان بن أحمد القاسمي يحضر حفل عشاء الأكاديمية الملكية الأوروبية للأطباء في إسبانيا

حضر سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، حفل العشاء الذي أقامته الأكاديمية الملكية الأوروبية للأطباء في إسبانيا، بالتعاون مع أكاديمية الدبلوماسية لمملكة إسبانيا، والسلك القنصلي في برشلونة، تقديراً لمسيرته وعرفاناً بجهوده وأكد سموه أن التعليم والبحث العلمي استثمار في المستقبل مثمنا تكريمه بوسام الشرف الذهبي من قبل الأكاديمية.

زر الذهاب إلى الأعلى