جوارديولا
إنجلترا في 17 أكتوبر 2025
قال الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إلى أنه قد يفكر في الاعتزال، خلال عام 2035.
وشدد جوارديولا، خلال المؤتمر التقديمي لمباراة السيتي ضد إيفرتون، نشرت تفاصيله شبكة BBC، على أنه لم يفكر مطلقًا في مغادرة الفريق السماوي.
وأوضح المدرب الإسباني “في عام 2035، سأبدأ التفكير في الحصول على راحة من التدريب”.
وأوضح جوارديولا، أن مواطنه رودري لن يكون جاهزًا لمباراة الغد أمام إيفرتون.
وتابع “ماتيو كوفاسيتش يمكنه اللعب غدا، لمدة 50 أو 60 دقيقة”.
أما عن بقية الفريق، فأشار إلى أن عمر مرموش ورايان آيت نوري يقتربان من العودة إلى اللعب.
وتحدث جوارديولا، عن جاك جريليش، المعار حاليًا إلى إيفرتون، قائلًا إن تأثيره هناك كان “هائلًا”، مضيفًا أن لاعبه السابق “عاد إلى مستواه الحقيقي”.
وعن استمرارية مشروع السيتي، علق “علاقتي وثيقة للغاية مع مسؤولي النادي، وأنا راض عن أداء الفريق هذا الموسم”.
وأتم “نقدم أشياء أفضل بكثير من الموسم الماضي، ومع كل مباراة نصبح أفضل، ولا زال هناك المجال للتحسن في عدة جوانب، وهذا ما يمنحني الدافع والطاقة، فالعمل لم يُنجز بعد، والمهمة لا زالت غير مكتملة، ولهذا أنا هنا.”




