مدرب الإكوادور يتحسر على الخسارة أمام كوت ديفوار
أبدى الأرجنتيني سيباستيان بيكاسيسي، المدير الفني لمنتخب الإكوادور، حزنه الشديد بعد الخسارة القاتلة التي تجرعها فريقه أمام كوت ديفوار في كأس العالم.
وعاند الحظ، المنتخب الإكوادوري بشكل غريب، بعد أن حرمه القائم والعارضة من التسجيل في 3 مناسبات مؤكدة.
في المقابل، خطفت “الأفيال” الإيفوارية نقاط المباراة الثلاث، بفضل هدف قاتل وقعه النجم أماد ديالو، في الأنفاس الأخيرة.
وفي تصريحات نقلها موقع beIN SPORTS عقب صافرة النهاية، قال بيكاسيسي “هذه الهزيمة مؤلمة للغاية لأنها لم تكن عادلة على الإطلاق”.
وتابع “لقد قدمنا مباراة قوية وصنعنا الفرص الأخطر، وكان بمقدورنا حسم اللقاء لصالحنا، لكن تفصيلة صغيرة في اللحظات الأخيرة جعلتنا نخرج خاسرين”.
وباتت الإكوادور، رابع منتخب يضرب القائم أو العارضة 3 مرات في مباراة بكأس العالم ثم يخرج خاسراً (منذ عام 1966)، بعد الولايات المتحدة أمام إيران (1998)، والبرازيل أمام الأرجنتين (1990)، وإيطاليا أمام البرازيل (1978). ناس نيوز



