رياضة

مدرب الأردن: تخلصنا من رهبة المونديال.. وجاهزون للجزائر

شدد جمال السلامي، المدير الفني لمنتخب الأردن، على صعوبة مواجهة الجزائر، غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم.

ونشرت شبكة رويترز، تصريحات السلامي، خلال المؤتمر الصحفي، حيث أكد أن المنتخب الأردني تجاوز رهبة كأس العالم، بعد خسارته في اللقاء الافتتاحي أمام النمسا بنتيجة 1-3.

وأوضح السلامي أن طابع المباريات الافتتاحية ورهبتها، أصبحا من الماضي، مشيراً إلى أن اللاعبين استعادوا هدوءهم وثقتهم بأنفسهم، وهم على أتم الاستعداد لتقديم أفضل ما لديهم.

كما حذر السلامي من التقليل من حجم المنتخب الجزائري بناءً على خسارته السابقة أمام الأرجنتين، بثلاثية دون رد.

وأوضح مدرب الأردن “الجزائر واجهت بطل العالم. لديهم خط هجوم قوي وسريع، ويمتلكون أسماءً ثقيلة وصناّع فارق حتى على دكة البدلاء”.

ورغم الحساسية التنافسية والعاطفية التي تتسم بها المواجهات العربية، شدد السلامي على أن جودة الأداء والانضباط التكتيكي يمثلان الأولوية القصوى بالنسبة له، مستشهداً بالمظهر الحضاري للفريق أمام النمسا.

وأشاد المدرب المغربي، بخروج منتخب الأردن، من المباراة الأولى دون تلقي أي بطاقة صفراء، مما يعكس الروح الإيجابية للاعبين.

وأكد أن الهدف الأساسي هو تقديم أداء يليق بسمعة الكرة الأردنية (النشامى) بغض النظر عن الحسابات الرقمية.

واختتم السلامي حديثه برسالة أخوية مؤكداً “بعيداً عن المستطيل الأخضر، نحن والجزائر إخوة، وهذه المواجهة لن تكون إلا تجسيداً حقيقياً لروح العروبة بين الأشقاء”. ناس نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى