سالم بن عبد الرحمن القاسمي يشهد الحفل الختامي لأنشطة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية
تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، شهد الشيخ الدكتور سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو الحاكم، بحضور الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي، رئيسة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، الحفل الختامي لأنشطة المدينة للعام الدراسي 2025 ـ 2026، وذلك على مسرح قصر الثقافة.
وأكدت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي رئيسة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، على أن النجاحات المتواصلة التي تحققها المدينة ما كانت لتتحقق لولا الدعم الكبير الذي تحظى به من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتعاون الوثيق مع الشركاء الاستراتيجيين والداعمين ومختلف مؤسسات المجتمع، مشيرة إلى أن الشراكة المجتمعية تمثل ركيزة أساسية في تعزيز جودة الخدمات وتوسيع أثرها الإيجابي، وترسيخ ثقافة الدمج وتكافؤ الفرص.
وأعربت رئيسة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية عن فخرها واعتزازها بالطلبة والخريجين الذين توّجوا عاماً حافلاً بالاجتهاد والعطاء والإنجاز، وأنّ ما تحقق هو ثمرة إرادة قوية، وعمل دؤوب، وشراكة حقيقية جمعت بين الطلبة وأسرهم والكوادر التعليمية والتأهيلية وشركاء المدينة من المؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمعية. وام




