الشارقة

ندوة بغرفة الشارقة حول المزايا التشغيلية للممر اللوجستي المتكامل مع سلطنة عُمان

نظّمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة اليوم بمقرها بالتعاون مع هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة ندوة تعريفية حول الممر اللوجستي المتكامل بين إمارة الشارقة وسلطنة عُمان استهدفت ممثلي القطاعين الحكومي والخاص من الجهات المعنية بالتجارة والخدمات اللوجستية وذلك في إطار حرص الغرفة على دعم الشركات للاستفادة القصوى من هذه المنظومة اللوجستية المتقدمة التي تُسهم في تعزيز كفاءة سلاسل الإمداد على المستوى الإقليمي.

حضر الندوة عبد العزيز الشامسي مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال و محمد إبراهيم الرئيسي مدير شؤون المنافذ والنقاط الحدودية بهيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة وجمال سعيد بوزنجال مدير إدارة الاتصال المؤسسي في غرفة الشارقة وعدد من ممثلي الوزارات الاتحادية والغرف التجارية والجهات الحكومية والمناطق الحرة إلى جانب أكثر من 50 مشاركاً من ممثلي القطاع الخاص من رجال الأعمال وأصحاب المنشآت والشركات العاملة في مجالات التجارة والخدمات اللوجستية وسلاسل الإمداد.

تضمنت الندوة عرضاً تعريفياً قدّمته لمياء المري من هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة تناول أبرز ملامح الممر اللوجستي المتكامل بين إمارة الشارقة وسلطنة عُمان واستعرضت خلاله أهداف المبادرة ودورها في تعزيز كفاءة سلاسل الإمداد وتسهيل حركة التجارة إلى جانب الحزمة المتكاملة من التسهيلات التشغيلية والجمركية التي يوفرها الممر بما يسهم في دعم انسيابية العمليات اللوجستية ورفع كفاءة الأداء في مختلف مراحل النقل والتخليص.  وام

زر الذهاب إلى الأعلى