غادر المدرب البرتغالي باولو سوزا، صفوف شباب الأهلي، بعد موسمين، قضاهما مع الفريق.
وتحدث سوزا، عن تجربته مع شباب الأهلي، خلال مقابلة مع صحيفة توتو سبورت، نشرت تفاصيلها صحيفة أبولا البرتغالية.
وقال سوزا “رأيت إمكانية الفوز بكل شيء، وهذا ما جعلني أقبل مشروع شباب الأهلي”.
وأضاف “لقد حصدنا 4 ألقاب في موسم واحد، وحطمنا أرقامًا قياسية، ووصلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة”.
وأوضح أن كرة القدم في الإمارات، لا تزال تختلف عن نظيرتها الأوروبية في جوانب أساسية.
وتابع سوزا “مع مرور الوقت ستتقلص الفوارق، لكنها لا تزال تتمثل في البنية التحتية والعقلية الاحترافية”.
وأتم “في أوروبا يتطور اللاعبون كمحترفين منذ سن مبكرة، بينما في الإمارات، يسلك كثير من اللاعبين، مسارات مهنية أخرى إلى جانب كرة القدم”. ناس نيوز



