فيديو

ذياب بن محمد بن زايد يشهد حفل تخريج الدفعة الـ19 من طلبة مدارس الإمارات

تحت رعاية سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، شهد سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، حفل تخريج 446 طالباً وطالبة من الدفعة الـ19 من طلبة مجمَّعيْ أبوظبي ومدينة محمد بن زايد، مؤكداً أهمية مواصلة التميز العلمي.

زر الذهاب إلى الأعلى