شرطة أبوظبي تحتفي بطلبة مبادرة “تحية خط الدفاع الأول” وتغرس قيم الولاء والانتماء
استضافت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ممثلةً بإدارة المراسم والعلاقات العامة، طلبة مدارس أبوظبي المشاركين في مبادرة «تحية خط الدفاع الأول» التي تنظمها دائرة التعليم والمعرفة، وذلك على مسرح الشهيد بشرطة أبوظبي، بحضور ممثلي دائرة التعليم والمعرفة وعدد من الكوادر التعليمية والطلبة المشاركين.
وأكد العميد الدكتور راشد محمد بورشيد مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، حرص شرطة أبوظبي على تعزيز الشراكة مع المؤسسات التعليمية وترسيخ قيم الانتماء الوطني والمسؤولية المجتمعية لدى الطلبة، بما يسهم في إعداد جيل واعٍ ومبدع قادر على الإسهام الفاعل في مسيرة التنمية المستدامة وخدمة الوطن.
واطلع الطلبة خلال الزيارة على جانب من جهود شرطة أبوظبي في المجالات المجتمعية والتوعوية، وتم استعراض مجموعة من الأعمال الإبداعية التي قدمها الطلبة ضمن مبادرة «تحية خط الدفاع الأول»، والتي عكست تقديرهم وامتنانهم للعاملين في مختلف مواقع العمل والخدمة المجتمعية، وأبرزت مستوى الوعي والإبداع لديهم في التعبير عن القيم الوطنية والإنسانية.
وشهد البرنامج جلسة حوارية تفاعلية أتاحت للطلبة عرض أفكارهم وتجاربهم الإبداعية، إلى جانب تبادل الآراء والخبرات في أجواء محفزة على الابتكار والإبداع، وتم تقديم درع تذكارية تعبيرًا عن الشكر والتقدير للمشاركين والداعمين للمبادرة.
وأشاد المشاركون بالدور الذي تقوم به شرطة أبوظبي في دعم المبادرات المجتمعية والتوعوية الموجهة للنشء والشباب، مؤكدين أهمية هذه المبادرات في تعزيز ثقافة العطاء والتقدير وترسيخ القيم الإيجابية وروح المسؤولية والانتماء الوطني لدى الأجيال الناشئة. ناس نيوز




