أبوظبي

مدير «أكاديمية سيف بن زايد» يزور الدفعة 24 من مجندي الخدمة الوطنية في «العين»

زار العميد الدكتور «راشد محمد بورشيد» مدير «أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية»، الدفعة ال «24» من مجندي الخدمة الوطنية في إدارة التأهيل الشرطي بمدينة «العين» التابعة للأكاديمية، وذلك بهدف متابعة سير البرامج التدريبية والتخصصية والإطلاع على مستوى جاهزية المجندين وتأهيلهم، مما يساهم في تعزيز قدراتهم ورفع كفاءتهم لدعم منظومة العمل الأمني.

وكان في استقباله العقيد الدكتور «علي خميس اليماحي» مدير إدارة التأهيل الشرطي بالنيابة وعدد من الضباط، حيث اطلع خلال الزيارة على مراحل التدريب التخصصي التي ينفذها مجندو الخدمة الوطنية، وفق خطة تدريبية مدروسة تحقق أهداف برنامج الخدمة الوطنية، في تعزيز القيم الوطنية وتنمية العنصر البشري، وإعداد جيل قادر على تحمل المسؤولية ومواجهة التحديات والمساهمة في مسيرة التنمية الوطنية وخدمة المجتمع.

وأكد على أهمية تشجيع مجندي الخدمة الوطنية ورفع معنوياتهم، وتعزيز قدراتهم العسكرية ومهاراتهم العملية، وحثهم على الالتزام بالجدية والانضباط والاستفادة من البرامج التعليمية والتدريبية، التي تساهم في تطوير كفاءاتهم وتأهيلهم للنجاح في المرحلة التخصصية، مما يمكنهم من أداء واجباتهم بكفاءة واقتدار وخدمة وطنهم بإخلاص.

وقدم المجندون عرضاً لمهاراتهم وما اكتسبوه من معارف وخبرات خلال التدريبات العملية، عكس مستوى الجاهزية والانضباط والمسؤولية الوطنية لديهم، مؤكدين اعتزازهم بما توفره «شرطة أبوظبي» من برامج تدريبية متطورة وبيئة تعليمية متكاملة تساهم في إعدادهم وتأهيلهم لتحقيق التميز والنجاح.

زر الذهاب إلى الأعلى