معالي «حصة بوحميد» تزور المعرض التوعوي لمكافحة المخدرات في «دبي هيلز مول»



«خالد بن مويزة»: إن اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بات حدثاً كبيراً في الإمارات، تشحذ فيه وزارة الداخلية وكل المؤسسات الأمنية هممها من أجل دحض هذه الآفة السامة.
زارت معالي «حصة بنت عيسى بوحميد» مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي، المعرض التوعوي لمكافحة المخدرات الذي نظمته «القيادة العامة لشرطة دبي» في «دبي هيلز مول»، وذلك تحت شعار «توحيد الصف لاستئصال الآفة».
وكان في استقبالها العميد «خالد بن مويزة» مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والعميد الدكتور «عبد الرحمن شرف المعمري» مدير مركز حماية الدولي، بحضور ممثلي الشركاء المشاركين في المعرض.
واطلعت معالي «حصة بنت عيسى بوحميد» على الخدمات والبرامج التوعوية والتأهيلية، التي تقدمها الجهات المشاركة في المعرض وهي: الجهاز الوطني لمكافحة المخدرات وهيئة تنمية المجتمع، وهيئة الصحة بدبي وخدمة الأمين ومركز إرادة للعلاج والتأهيل بدبي، والمركز الوطني للتأهيل ومستشفى الامل ومركز حماية الدولي في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.
العميد «خالد بن مويزة» أكد قائلاً: «تحرص شرطة دبي على المشاركة في الفعاليات والأنشطة العالمية كافة مثل اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، لما لهذا اليوم من دور مهم في وقاية المجتمع من آفة المخدرات والمؤثرات العقلية ونشر التوعية والإرشاد، هذا ونتقدم بجزيل الشكر لكل فرق العمل المشاركة في الفعاليات».
وأضاف العميد «خالد بن مويزة»: «إن اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بات حدثاً كبيراً بدولة الإمارات، تشحذ فيه وزارة الداخلية وكل المؤسسات الأمنية بالدولة هممها من أجل دحض هذه الآفة السامة وحماية شبابنا منها، والسعي لنشر الثقافة الأمنية المجتمعية التوعوية لكافة شرائح المجتمع».
وبدوره قال العميد الدكتور «عبدالرحمن شرف المعمري» مدير مركز حماية الدولي: «إن اليوم العالمي لمكافحة المخدرات يُعد مناسبة توعوية واجتماعية، يلتقي فيها ضباط «شرطة دبي» المتخصصون بمجال التوعوية بأضرار المخدرات بأفراد الجمهور على مدى ثلاثة أيام، يتبادلون فيه الاقتراحات والأفكار ويتلمسون واقع الشباب وهمومهم، ويسمعون لأولياء الأمور وشكواهم، ويضعون الخطط والمقترحات لتكوين أسرة آمنة مستقرة ومُحصنة من هجمات ضعاف النفوس من خلال الفعاليات والمحاضرات والورش التوعوية، لهذا ندعو الجميع لزيارة منصتنا وشركائنا بدبي هيلز مول ليخرجوا بمعلومات ونصائح قيمة».
وأثنى العميد «عبد الرحمن المعمري» على الدور الفاعل لشركاء الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الذين ساهموا ولا زالوا بدعم العمل التوعوي والتأهيلي لمرضى الإدمان تمهيداً لعودتهم للحياة كأفراد صالحين. ناس نيوز




