شرطة عجمان تكثف حملات التوعية والمبادرات لمكافحة المخدرات
تواصل القيادة العامة لشرطة عجمان، ممثلةً بإدارة مكافحة المخدرات، جهودها في التصدي لآفة المخدرات وتداعياتها والحد من انتشارها، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف السادس والعشرين من يونيو من كل عام، تأكيداً على التزامها الراسخ بحماية المجتمع وتعزيز أمنه واستقراره وترسيخ جودة الحياة لأفراده.
وأكد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان ، أن اليوم العالمي لمكافحة المخدرات يشكل محطة مهمة لتجديد وتوحيد الجهود وتعزيز الشراكة المجتمعية في مواجهة هذه الآفة، مشيراً إلى أن مكافحة المخدرات مسؤولية وطنية ومجتمعية مشتركة تتطلب تكاتف جميع المؤسسات والأفراد للحفاظ على سلامة المجتمع وحماية الأجيال القادمة.
وأوضح أن شرطة عجمان تعتمد منظومة متكاملة في مكافحة المخدرات ترتكز على الوقاية والتوعية والمكافحة، من خلال تنفيذ الخطط الأمنية الاستباقية والبرامج التوعوية الهادفة إلى رفع مستوى الوعي لدى مختلف شرائح المجتمع. وام




