الفجيرة

زيارة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش لجامعة الفجيرة

زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، جامعة الفجيرة، حيث كان في مقدمة مستقبليه معالي سعيد بن محمد الرقباني، نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة، وسعادة الدكتور سليمان الجاسم، رئيس جامعة الفجيرة، إلى جانب عدد من المسؤولين وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.

وتأتي الزيارة ضمن جهود جامعة الفجيرة الرامية إلى تعزيز الشراكة مع القيادات الوطنية، واستعراض إنجازاتها الأكاديمية والبحثية ومشروعاتها التطويرية، ودورها في إعداد أجيال تمتلك المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية والتقدم التي تشهدها الدولة   ناس نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى