الشارقة
سلطان بن أحمد القاسمي يشيد بتوقيع مجمع الشارقة للفضاء والفلك اتفاقية تعاون مع الاتحاد الفلكي الدولي
أشاد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، بتوقيع مجمع الشارقة للفضاء والفلك اتفاقية تعاون مع الاتحاد الفلكي الدولي، لتأسيس مركز تعليم الفضاء والفلك التابع للاتحاد الفلكي الدولي في إمارة الشارقة، ليكون أحد المراكز الإقليمية التابعة لمكتب علم الفلك من أجل التعليم بالاتحاد الفلكي الدولي.
وأكد سمو رئيس جامعة الشارقة، أن تأسيس هذا المركز يمثل إنجازاً علمياً جديداً وخطوة مهمة تعزز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة الشارقة في دعم العلوم والمعرفة، وترسخ حضورها في المبادرات العلمية والتعليمية الدولية، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يعكس الثقة التي تحظى بها المؤسسات الأكاديمية والعلمية في الشارقة لدى الجهات العالمية المتخصصة. وام




