عجمان

الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بعجمان تنظم جلسة حول الاستخدام الآمن لمنصات التواصل الاجتماعي

نظمت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة عجمان، جلسة بعنوان “تواصل اجتماعي آمن لشباب واعٍ”، ضمن منصة “حوار”، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز الحوار المجتمعي حول القضايا ذات الأولوية، ودعم صناعة السياسات المبنية على المعرفة، بما ينسجم مع مستهدفات رؤية عجمان 2030 في بناء مجتمع أكثر وعياً واستدامة.

وتأتي الجلسة ضمن دراسة تنفذها الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بعجمان، بهدف فهم تأثير منصات التواصل الاجتماعي على شباب الإمارة، واستطلاع أبرز الفرص والتحديات المرتبطة باستخدامها، بما يسهم في تطوير السياسات والمبادرات الداعمة للاستخدام الآمن والمسؤول للفضاء الرقمي.

وتهدف الدراسة إلى رصد واقع استخدام الشباب لمنصات التواصل الاجتماعي، وتحليل انعكاساتها الاجتماعية والسلوكية، وصولاً إلى توصيات تسهم في تعزيز جودة الحياة الرقمية للشباب، ودعم جهود الجهات المعنية في هذا المجال.  وام

زر الذهاب إلى الأعلى