دبي

عمار بن حميد يحضر أفراح القطامي والسويدي

دبي في 12 يناير. 2025 حضر سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، حفل الاستقبال الذي أقامه معالي حميد محمد القطامي في دبي، بمناسبة زفاف نجله محمد، على كريمة راشد محمد بو غانم السويدي.
وهنأ سموه العروسين وذويهما، متمنيا لهما حياة مكللة بالاستقرار والتوفيق والسعادة.
كما حضر الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان حفل الاستقبال، وبارك للعروسين وذويهما، متمنيا لهما حياة زوجية سعيدة. وام

زر الذهاب إلى الأعلى