أبوظبي

قائد عام «شرطة أبوظبي»: استثمارنا في الوعي حماية لمجتمعاتنا من المخدرات

 

«أحمد سيف بن زيتون المهيري»: المخدرات من أخطر الآفات التي تستهدف الأسر والمؤسسات والأوطان.

تحدث معالي اللواء «أحمد سيف بن زيتون المهيري» قائد عام «شرطة أبوظبي»، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، قائلاً: «هذه المناسبة العالمية تجسد التزام المجتمع الدولي بمواجهة واحدة من أخطر الآفات التي تهدد أمن المجتمعات واستقرارها وتنميتها.

كما أن مخاطر المخدرات لا تستهدف الأفراد فحسب، بل تمتد آثارها السلبية لتطال الأسر والمؤسسات والأوطان.«

وأوضح معاليه: «الاحتفاء باليوم العالمي لمكافحة المخدرات هذا العام، يؤكد أهمية توحيد الجهود وتعزيز المسؤولية المشتركة بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني والأسر والأفراد، لمواجهة هذه الآفة والحد من مخاطرها وآثارها السلبية على حاضر المجتمعات ومستقبل أجيالها.

كما أن شعار الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات لهذا العام: «توحيد الصف… لاستئصال الآفة» يجسد أهمية تكامل الأدوار وتضافر الجهود لحماية المجتمع وتعزيز الوقاية من المخدرات».

كما أضاف معاليه مشيداً بدور شرطة «أبوظبي»: «القيادة العامة لشرطة أبوظبي تواصل العمل وفق نهج استباقي متكامل يرتكز على تطوير القدرات الأمنية وتعزيز التعاون مع الشركاء المحليين والدوليين، وتوظيف التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي في رصد ومكافحة الجرائم المرتبطة بالمخدرات، إلى جانب تنفيذ برامج توعوية مبتكرة تستهدف مختلف فئات المجتمع، وبالأخص فئة الشباب باعتبارهم الركيزة الأساسية لمستقبل الوطن.

ونشيد بالجهود الكبيرة والمخلصة التي يبذلها منتسبو الأجهزة الشرطية والأمنية والجهات المعنية والشركاء الاستراتيجيون في مكافحة المخدرات وحماية المجتمع من أخطارها، مع تأكيدنا أن ما تحقق من إنجازات نوعية في هذا المجال هو ثمرة للعمل المشترك والإرادة الوطنية الصادقة، وندعو الله عز وجل أن يحفظ «دولة الإمارات العربية المتحدة» وقيادتها الرشيدة وشعبها الكريم، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والرخاء».  ناس نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى