“نسائية دبي” تحتفي بثمار عام قرآني حافل
اختتمت جمعية النهضة النسائية بدبي، ممثلة في إدارة الفعاليات الدينية والثقافية، برامجها القرآنية للعام الجاري بتنظيم حفل تكريمي احتفى بإنجازات مبادرة “رياض أهل القرآن”، وذلك بحضور الشيخة أمينة بنت حميد الطاير، رئيسة الجمعية رئيسة مجلس الإدارة، وعدد من عضوات مجلس الإدارة وسيدات المجتمع، حيث واصلت المبادرة دورها الرائد في ترسيخ القيم الإسلامية وتعزيز الوعي الديني لدى مختلف الفئات العمرية.
وشهد الحفل تكريم الطالبات المتميزات في المبادرة، حيث بلغ عدد المشاركات في الموسم الحالي 309 دارسات منتسبات للقرآن الكريم، توزعن بواقع 221 دارسة في الفرع الرئيسي للجمعية بمنطقة الحمرية، و82 دارسة في فرع الخوانيج، في دلالة واضحة على مستوى التحصيل والالتزام الذي حققته الدارسات خلال العام.
كما تضمن الحفل إلقاء كلمة الإدارة، وعرضاً مرئياً بعنوان “رحلة إنجاز” استعرض أبرز المحطات والبرامج والأنشطة المنفذة خلال الموسم الحالي، إلى جانب أوبريت إنشادي بعنوان “في حب الإمارات”، وفقرة “نور من قلبي أشرق” التي جسدت الأثر العميق لكتاب الله في بناء الشخصية وترسيخ القيم الإيجابية. وام




